محليات

مجلس الشورى يناقش تقريري اللجنة الاقتصادية والمالية حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م

عقد مجلس الشورى، اليوم، جلسة غير علنية لمناقشة تقريري اللجنة الاقتصادية والمالية حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م، ومشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة 2021 ـ 2025م المحالين من الحكومة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس الاعتيادية الثانية لدور الانعقاد السنوي الثاني (‪2020-2021‬)م من الفترة التاسعة التي عقدت برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي، رئيس مجلس الشورى، وبحضور سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي، أمين عام المجلس، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى.

وأكد سعادة رئيس المجلس خلال كلمته الافتتاحية لأعمال الجلسة على أهمية بذل أقصى الجهود وتسخير أفضل الطاقات، وتجويد مستوى الأداء لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين.

واستعرض سعادة أحمد بن سعيد الشرقي، رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس، تقريري اللجنة حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 2021م كما استعرض مشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة 2021 ـ 2025 م المحالين من الحكومة، حيث أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم ومرئياتهم على المشروعين.

ومن المقرر أن يستمع أصحاب السعادة أعضاء المجلس، غدًا الإثنين، في جلسة غير علنية إلى بيانين من وزيري المالية والاقتصاد حول مشروع الميزانية العامة للدولة للسنة المالية2021م، إلى جانب مشروع خطة التنمية الخمسية العاشرة2021- 2025 م، وفقًا لوكالة الأنباء العمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى