الدول العربية

لبنان.. توقيف شبكة تصنع المخدرات وتهربها إلى دول الخليج

بيروت – العربي

أعلنت قيادة الجيش اللبناني، اليوم، بأن مديرية المخابرات في الجيش تمكنت من توقيف أفراد شبكة تقوم بتصنيع المخدرات وتهريبها إلى دول الخليج.

وقال الجيش اللبناني في بيان له عبر صفحته في “فيسبوك” بأن “دورية من مديرية المخابرات قد أوقفت المواطن (أ.ل) أثناء نقله حوالي ١١٠ ليترات من مادة سائلة مخصصة لتصنيع الحبوب المخدرة من بلدة حدث بعلبك إلى بلدة المرج في البقاع الغربي”.

وأضاف بأن الدورية أوقفت أيضًا “في بلدة المرج السوريَين (ع.ع) و (د.م) لمشاركتهما في تصنيع المواد المخدرة، وكذلك المواطن (م.ج) الذي كان يتسلّم الحبوب ويقوم بتهريبها عبر برادات نقل الى الخارج. ودهمت أيضًا في بلدة رياق منزل السوري (م.ع) وأوقفته وضبطت كمية من حبوب الكبتاغون كانت مخبأة داخل فرن غاز، كما أوقفت المواطن (ه.ل) لارتباطه بالشبكة”.

وأشار الجيش في بيانه إلى أن دورية أخرى في منطقة عجلتون – كسروان أوقفت المواطن (ج.ر) لإقدامه على ترويج المخدرات وتعاطيها، وضبطت بحوزته كمية من الحبوب المخدرة ومسدسًا حربيًا ومبلغًا ماليًا.

وأكد الجيش بأنه تم تسليم المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص،  وتتم المتابعة لتوقيف باقي المتورطين في الشبكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى