الفيديومنوعات

شاهد شاب مصري ينتهك حرمة بيت الله “فيديو”

متابعة : خالد البدواوي

في واقعه غريبه شهدتا مصر، حيث قام شاب بتسجيل مقطع فيديو وهو يرقص ويغني مستخدمًا ميكروفون أحد مساجد محافظة القليوبية شمال العاصمة القاهرة. وأمرت النيابة العامة المصرية بضبط وإحضار شاب

وكان مقطع فيديو الذي قام الشاب بتصويره قد انتشر قبل يومين على تطبيق (تيك توك) لشاب يرقص على أغنية شعبية داخل مسجد، مما أثار غضبًا عارمًا على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو متداول

وقالت النيابة في بيان نشرته مساء الخميس إن مكتب النائب العام رصد تداول مقطع لشاب يُغني ويستعرض بميكروفون داخل مسجد،وقد رُصد حساب المتهم على (تيك توك) وحُدّدت بياناته، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها وأمرت بضبطه وإحضاره.

وكان أول رد لوزارة الأوقاف على الواقعة هو أن الفيديو تم تصويره منذ أكثر من عام، بحسب ما أكده رئيس الإدارة المركزية لشؤون الرقابة والتفتيش في الوزارة، وذلك أثناء القيام بأعمال صيانة وترميم داخل هذا المسجد، وفق ما تداولته وسائل إعلام مصرية.

وأوضح المسؤول بوزارة الأوقاف أن هذا الشخص استغل وجوده في المسجد خلال قيامه بأعمال النقاشة والدهانات به، وسجل الفيديو الذي تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتحرر بذلك محضر للشرطة ويجري إبلاغ النيابة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى