منوعات

تهديدات بالقتل لعامل التقط صورة “سيلفي” مع جثمان مارادونا

متابعات

أثارت صورة سيلفي التقطها مغسل الموتى كلاوديو فرنانديز مع جثة أسطورة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا حالة واسعة من الغضب في الأرجنتين.

وتعرض الموظف لتهديدات بالقتل من قبل مئات الغاضبون من محبي النجم الراحل في الأرجنتين، في حين طالب البعض بسحب جنسيته بتهمة تدنيس جثمان مارادونا.

ولم يكفي اعتذار كلاوديو فرنانديز من محبي الأسطورة الراحل دييغو مارادونا، فقد طرد من عمله، قبل وقت قصير من تشييع جثمان مارادونا.

وانتشرت رواية في بعض مواقع التواصل تفيد أن اعتذار كلاوديو فرنانديز من معجبي مارادونا، الذي خذله قلبه الأربعاء الماضي، وطرده مع زملاء له من العمل، لم يشف غليل محبي مارادونا، ووصلت الأمور إلى حد إقدام جماهير “بوكا جونيورز” على قتله انتقامًا.

وبحسب هذه الرواية، فإن الشرطة الأرجنتينية عثرت على جثة مغسل الموتى الذي جهّز جثة مارادونا داخل حاوية قمامة، وأنه تعرض للضرب والسحل من الجماهير الغاضبة، وألقوه عاريًا بصندوق القمامة.

ويشار إلى أن لاعب كرة القدم مارادونا توفي جراء إصابته بنوبة قلبية بعمر 60 عامًا، بعد خروجه من المستشفى بأيام قليلة، وقد تعرض مارادونا للعديد من الأزمات الصحية، قبل حدوث السكتة القلبية الأخيرة التي تسببت في وفاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى