رياضة

السلطنة والسعودية توقعان مذكرة تفاهم في المجال الرياضي

مسقط – العربي

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم ونظيره السعودي مذكرة تفاهم، ظهر اليوم، في إطار التعاون الوثيق ودعمًا وتعزيزًا للعلاقات الرياضية المشتركة بين الاتحادين العماني والسعودي لكرة القدم، وتأكيدًا على عمق الروابط الرياضية الأزلية مع الأشقاء السعوديين، وبما يخدم تطوير كرة القدم في البلدين.

وقع مذكرة التفاهم من الجانب العماني سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، فيما وقعها من الجانب السعودي سعادة ياسر بـن حسن المسحـل رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال فهد بن عبد الله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم بأن هذه المذكرة تعد نتاجًا طيبًا لسلسلة المشاروات الرياضية مع الأشقاء السعوديين وتوثيقًا لعرى الأخوة، وتهدف إلى فتح آفاق جديدة من سبل التعاون واستفادة كل اتحاد من إمكانات والمنشآت الرياضية والطبية في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية والعمل على تطوير قدراتها الفنية والإدارية والطبية.

من جانبه، صرح سعادة ياسر بـن حسن المسحـل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن المملكة تعتز بعلاقاتها المتميزة مع السلطنة وأن مثل هذه المذكرات تعد نموذجًا طيبًا في ترسيخ ودعم العلاقات الأخوية والعمل على النحو الأفضل لخدمة الكرة في البلدين الشقيقين.

وأضاف المسحل أن مذكرة التفاهم بين الاتحادين السعودي والعماني تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي لتعزيز سبل التعاون مع الاتحادات المختلفة لاسيما الخليجية والعربية منها بهدف الارتقاء بالكرة في المنطقة وتسخير كافة الإمكانات بما يخدم الشباب الخليجي وتوسيع قاعدة التعاون المشترك بين الأشقاء على المستوى الرياضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى