الدول العربية

#الأردن : توقيع اتفاقية تعاون بين سفراء القانون والمركز الدولي الخليجي بمملكة البحرين

الأردن – العربي

في إطار التعاون بين مبادرة سفراء القانون والمركز الدولي الخليجي تم توقيع اتفاقية تعاون بين نظرائهم بالمملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين عبر الاتصال المرئي، وحضر التوقيع أعضاء من مجلس إدارة الطرفين حيث اتفقا على وضع خارطة طريق لخطة عمل مشتركة للمبادرة والمركز للمشاركة في تنفيذ برامج و مشاريع مشتركة وتحقيق العمل التكاملي والتنموي مع الجهات المختلفة وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في نشر الثقافة القانونية والوعي القانوني والتطوير المؤسسي بين الطرفين.

وقد وقع الاتفاقية كل من الأستاذ أحمد القطيشات، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مبادرة سفراء القانون، والأستاذ محمد جاسم الذوادي، الرئيس التنفيذي للمركز الدولي الخليجي.

كما قدم الأستاذ محمد الذوادي كلمة ترحيبية للحضور تطرق خلالها لعمق العلاقات الثنائية بين البلدين مشيدًا بالدور الإيجابي الذي يقدمه الطرفين من أعمال في مجال العلوم الإنسانية والحقوقية بشكل خاص.

الجدير بالذكر أن مبادرة سفراء القانون مبادرة تطوعية تسعى لعقد شراكات واتفاقيات تعاون مشتركة في العديد من الدول العربية وتحضى بشعبية واسعة على المستوي العربي، كما يعتبر المركز الدولي الخليجي نواة عمل مشتركة في ذات المجال تسعى إلى نشر الوعي والمعرفة متخذة من رفع مستوى الحقوقيين في الوطن العربي شعارًا لها.

وفي الختام تقدم الجميع بأصدق الأماني وأطيبها للطرفين بالتوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي يسعون من أجلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى