دول الخليج

إنجاز موقع #إكسبو_دبي2020 بالكامل نهاية العام الجاري

أكد مكتب إكسبو 2020 دبي عبر موقعه  أنه سيتم إنجاز جميع الأعمال في موقع المعرض المرتقب مع نهاية العام الجاري، مشيراً إلى الانتهاء من إنشاءات مركز دبي للمعارض وقرية إكسبو، فضلاً عن 95% من المساحات العامة إلى جانب تركيب الهياكل والأسقف المظللة للممرات العامة في الموقع والحدائق وغيرها من المرافق.

وذكر المكتب عبر موقعه “ان مرونة استجابة إكسبو 2020 للأزمة الصحية التي يشهدها العالم أدت إلى تسريع التطورات في الموقع فبعد اكتمال جميع الإنشاءات الدائمة التابعة لإكسبو مع نهاية العام 2019، ركّز العمل خلال العام الجاري على تنسيق المناظر الطبيعية في الموقع وتجهيز المباني المملوكة لإكسبو 2020 دبي “.

كما أكد المكتب أستمرار التجهيزات لأجنحة الدول المختلفة بوتيرة متسارعة ، وهو ما يؤكد التزام المشاركين بإقامة حدث استثنائي يساهم في التصدي لعدد من أكبر التحديات العالمية .

ويجتمع المنظِّمون وأعضاء اللجنة العليا لـ إكسبو 2020 دبي وممثلو المكتب الدولي للمعارض، إلى جانب المشاركين والشركاء التجاريين ومسؤولين حكوميين من أنحاء العالم، عن بُعد، بشكل دائم ومستمر وشعد الاجتماع الاخير مشاركة ممثلي أكثر من 190 بلدا أكدوا على دعم إكسبو الدولي المقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى