منوعات

المحاضر الدولي شهاب الدين الريامي يقدم بطارية الإختبارات البدنية للاعبي كرة الطائرة

كتب : إسحاق الحارثي 
تواصل لجنة المدربين بالاتحاد العُماني لكرة الطائرة تقديم سلسلة البرامج والمحاضرات والورش التدريبية التي قدمتها مع بداية جائحة فايروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ من خلال برامج التواصل الاجتماعي للتواصل عن بعد (منصة زوووم). 
حيث ستقام ورشة عمل بعنوان بطارية الإختبارات البدنية للاعبي كرة الطائرة وذلك في يوم الأربعاء ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠م من الساعة ٩.٣٠ مساء وحتى ١١.٣٠ مساء يقدمها المحاضر الدولي للتدريب بالاتحادين الدولي والآسيوي شهاب الدين أحمد الريامي . 
وتتلخص محاور الورشة في أهمية التقييم والإختبارات البدنية للرياضيين، وحدود التقييم والإختبارات للاعبين كرة الطائرة، وأنواع الإختبارات والفحوصات البدنية للاعبين كرة الطائرة، و بطارية الإختبارات البدنية والإرشادات والتعليمات الهامة عند تصميم البطارية، وأيضا ستتناول الورشة تصميم بطارية الإختبارات البدنية للاعبين كرة الطائرة، بالإضافة إلى عرض نموذج لبطاريات الإختبارات البدنية القيدمة والحديثة، كما سيتم التطرق إلى بطارية الإختبارات البدنية والموسم التدريبي الرياضين، ودور التكنولوجيا في تقييم الإختبارات البدنية للاعبين الكرة الطائرة.
وسوف يكون حضور هذه الورشة مقتصر على مدربي كرة الطائرة  بالسلطنة سواء بالمنتخبات الوطنية أو مدربي الأندية بمختلف الفئات على أن يفتح المجال في وقت لاحق لحضور الورشة لمدربي كرة الطائرة من الخارج.
يدير حلقة النقاش إسحاق بن يوسف الحارثي المنسق الإعلامي ومدير قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد العماني لكرة الطائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى