الدول العربية

عشرات الشهداء بقصف الاحتلال لنازحين بمدرسة في الفالوجا

وكالات – العربي

استشهد عشرات الفلسطينيين، وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، صباح اليوم، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة، طالت مدرسة في الفالوجا، ومنازل في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت مدرسة تؤوي نازحين في مدرسة حفصة بمنطقة الفالوجا غرب جباليا شمالي قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة العديد من النازحين، بينهم أطفال ونساء. كما استشهد العديد من المواطنين إثر قصف طال 9 منازل على الأقل، في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

كما استهدف القصف الإسرائيلي أبراج الاتصالات في مدينة غزة وشمالي القطاع، مما تسبب بانقطاع الاتصالات كليا عن هذه المناطق. ويتواصل عدوان الاحتلال الغاشم على قطاع غزة لليوم السادس والأربعين على التوالي، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، جراء استهدافه المباشر للمستشفيات والمدارس التي تؤوي مئات الآلاف من النازحين والمنازل الآمنة التي يتم قصفها وهدمها على رؤوس ساكنيها، في تصاعد لحرب الإبادة الجماعية بحق الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، فيما لايزال هناك الآلاف تحت الأنقاض لم تتمكن فرق الإنقاذ من انتشالهم، بسبب الأوضاع الميدانية الخطيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى