رياضة

السعودي مُصعب وصفي يُجدد عقده مع ديبورتيفو الإسباني

رصد – العربي

أنهى المحترف السعودي في إسبانيا اللاعب مُصعب وصفي، إجراءات تجديد عقده مع نادي ديبورتيفو لوسيتينسي مصعب حتى الموسم القادم بعد بروزه مع الفريق في دوري سكنودا أوريجنال ذا مايوركا الإسباني لكرة القدم.

وتم التوقيع بمقر نادي ديبورتيفو لوسيتينسي في جزيرة مايوركا الإسبانية الواقعة في البحر الأبيض المتوسط، وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي الإسباني لوريك.

ونجح مصعب وصفي في مواصلة نجاحاته مع النادي الإسباني للموسم الثاني على التوالي من خلال اعتماد مدرب الفريق الإسباني نيكو رودريقوز على اللاعب في مباريات الفريق، حيث واصل تألقه مع فريقه ديبورتيفو لوسيتينسي في المباريات الأخيرة الثلاثة وصنع خلالها هدفين للفريق وساهم معه في وصول الفريق للمركز الثاني في ترتيب الدوري حتى الآن.

ويحتل فريق سانسيكنيو ترتيب دوري سكنودا أوريجنال ذا مايوركا الإسباني برصيد 59 نقطة، وفي المركز الثاني ديبورتيفو لوسيتينسي بـ 56 نقطة، وثالثاً فريق بيجروا بـ 55 نقطة وفي المركز الرابع فريق سيوليت برصيد 51 نقطة.

وسيخوض فريق ديبورتيفو لوسيتينسي مباراته القادمة أمام فريق سون فرير الإسباني يوم 20 من شهر إبريل الجاري، وبعدها سيُلاقي المُتصدر فريق سانسيكنيو في يوم 28 من الشهر ذاته والتي ستكون مباراة قوية وحاسمة.

 وفي حال تحقيق فريق ديبورتيفو لوسيتينسي للقب دوري سكنودا أوريجنال ذا مايوركا الإسباني، سيضمن التأهل للعب في تصفيات كأس ملك إسبانيا الموسم المقبل، وفي حال حصوله على المركز الثاني أو الثالث سيخوض مباراة الملحق لمرافقة المُتصدر للعب في تصفيات كأس ملك إسبانيا.

وكان السعودي مصعب وصفي قد أنهى موسمه الماضي مع نادي ديبورتيفو لوسيتينسي، بمشاركته في  10 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع 5 أهداف، مُقدماً مستويات فنية رائعة أمتع بمهاراته الفردية العالية جماهير الفريق الإسباني ومُكتسباً ثقة الجهاز الفني للفريق.

ويمتاز اللاعب مصعب وصفي، بطول القامة وصناعته للعب بكلتا القدمين والمهارات الفردية والسرعة العالية والقوة البدنية والدقة في التسديد والتمرير واللعب الجماعي مع الفريق، والفكر الاحترافي والنضج الكروي والبُنية الجسمانية الجيدة وتنفيذ الركلات الثابتة والقدرة على التسديد من مسافات بعيدة، وإجادة الألعاب الهوائية، واللياقة البدنية العالية.

يذكر أن النجم السعودي مصعب وصفي، يُعتبر أول لاعب سعودي محترف خارج الأراضي السعودية يحقق لقب في القارة الأوروبية العجوز، حينما تألق مع ناديه السابق أونيون فييرا الإسباني الموسم الماضي 2021/2022م، وساهم معه وبشكل كبير ومؤثر في تحقيقه للقب دوري بريميرا أورجينال الإسباني للدرجة الثالثة لكرة القدم، وقبل ذلك خوضه تجربة جيدة مع نادي الكركون الإسباني عام 2019/ 2020م.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى