دول العالم

وساطة إماراتية جديدة بين روسيا وأوكرانيا تنجح بإطلاق 320 أسيراً

نجحت دولة الإمارات، الجمعة، في إنجاز عملية تبادل جديدة بين روسيا وأوكرانيا تضمنت 320 أسيراً من الجانبين.

 وبحسب بيان وزارة الدفاع الروسية، فقد أعيد 160عسكرياً روسياً من الأراضي الأوكرانية. وفي المقابل، تم تسليم 160 أسير حرب من القوات المسلحة الأوكرانية». 
ومع نجاح هذه الوساطة يبلغ مجموع الوساطات الإماراتية التي تمت خلال الأزمة25 وساطة، والتي تأتي انطلاقاً من العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات بكل من روسيا الاتحادية وأوكرانيا.

وتواصل دولة الإمارات مساعيها الرامية إلى إنجاز مختلف الجهود للتوصل إلى حل سلمي للنزاع في أوكرانيا، والتخفيف من الآثار الإنسانية الناجمة عن الأزمة كاللاجئين والأسرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى