منوعات

رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني يهدي ابنه فيلا في دبي بـ 77 مليون دولار

أهدى رجل الأعمال الهندي، موكيش أمباني، الرجل الأغنى في الهند، ابنه أنانت أمباني هدية استثنائية بمناسبة اقتراب حفل الزفاف الثاني له، والتي تمثلت في فيلا في دبي بلغت قيمتها 77.3 مليون دولار على شاطئ البحر في جميرا، بإمارة دبي.

ومن المعروف عن موكيش أمباني إنفاقه في كثير من التفاصيل الفخمة، فلم يكن حفل زفاف ابنه استثناءً والذي تكلف ما يقرب من 100 مليون دولار=

العقار الذي اشتراه موكيش أمباني لنجله يقع في دبي، حيث تعتبر هذه الفيلا واحدة من أغلى العقارات في دبي، وتتميز بمساحتها الواسعة والتي تبلغ 3000 قدم مربع، وتضم 10 غرف نوم فاخرة وشاطئ خاص يمتد على مسافة 70 مترًا.

طبقاً لعدد من المواقع الإخبارية فإن الديكور الداخلي لفيلا يحتوي على أعمال فنية رائعة ورخام إيطالي، وإضاءة فاخرة، مما يخلق جوًا من الفخامة التي لا مثيل لها.

ويعتبر الفيلا التي أهداها أغنى رجل في الهند إلى ابنه أنانت أمباني جزء من المبلغ الضخم الذي أنفقه ويقدر بحوالي 158 مليون دولار على احتفالات ما قبل الزفاف والتي أقيمت في جامناجار بالهند وتضمنت هذه الاحتفالات عرضًا للمغنية العالمية ريهانا، مما زاد من الفخامة الكبيرة للحدث

فيلا أنانت أمباني في دبي

لم تكن هذه المرة الأولى التي ينفق فيها أمباني هذه الأموال الطائلة من أجل أبنائه، فقد كان حفل زفاف ابنته إيشا عام 2018 من أفخم حفلات الزفاف متعددة الأيام حيث تضمن عروضًا لبيونسيه ونخبة من نجوم بوليوود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى