رياضة

منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال تحقق فوزين في بطولة غرب آسيا

إسحاق الحارثي_العربي

افتتحت مساء اليوم الأحد بالمملكة الأردنية الهاشمية بطولة غرب آسيا الثانية لمنتخبات الرجال والسيدات للكرة الطائرة الشاطئية، استهل من خلالها منتخبنا الوطني للرجال للكرة الطائرة الشاطئية ١ و ٢ من الفوز في مباريات اليوم الأول من دوري المجموعات،
حيث تمكن منتخب سلطنة عُمان ١ المكون من الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني من الفوز على منتخب المملكة العربية السعودية بنتيجة شوطين دون مقابل ٢١-١٤ ، ٢١-١٥.

فيما حقق لاعبا منتخب سلطنة عُمان ٢ المكون من مازن الهاشمي وهود الجلبوبي الفوز على منتخب المملكة الأردنية الهاشمية ٢ بنتيجة شوطين دون مقابل ٢١-١٣ ، ٢١-١١.

ويقود المنتخبات المدرب الوطني بدر الصبحي لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة الطائرة الشاطئية والمساعد السابق لمدرب المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية الكابتن خليفة الجابري.

علماً بأن منتخباتنا المشاركة حالياً في هذه البطولة تعد المرشح الاول لتحقيق اللقب بحك الاستحواذ المطلق على أغلب البطولات العربية وبطولات غرب آسيا بحكم التجانس الكبير مابين الاعبين وخبرتهم في هذه البطولات وسبق أن حققا القاباً كثيرة على صعيد المشاركات عربياً وخليجياً.

وسوف يلعب يوم غداً منتخبنا الوطني ٢ المكون من مازن الهاشمي وهود الجلبوبي أمام المنتخب العراقي فيما يلعب منتخبنا الوطني ١ المكون من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني أمام منتخب مملكة البحرين ٢.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى