محليات

مجلس الصحة الخليجي يكرم القيادات التمريضية بالسلطنة

كرّم مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي اليوم (الاثنين ) القيادات المجيدة بالتمريض وذلك استمراراً لحملة تقدير الممرضين والممرضات والتي أطلقها المجلس في اليوم العالمي للتمريض في مايو/ ايار من العام المنصرم.

ونيابة عن مجلس الصحة قام معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي ـ وزير الصحة بتكريم كلا من راشد بن حمد القصابي وعائشة بنت سالم الغمارية وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني ــ وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية ــ والدكتور جمال بن عيد الخضوري مدير عام المديرية العامة لشؤون التمريض وعدد من المسؤولين بالوزارة.

وقد ثمن معالي الدكتور وزير الصحة كافة الجهود المبذولة من القطاع التمريضي مشيرا إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وإلى التضحيات النبيلة التي قدموها خلال تأدية واجباتهم التي قاموا بها على أتم وجه.

وقد جاء الترشيح والاختيار لهذه الجائزة وفق أسس ومعايير حددها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون والتي يأتي في مقدمتها التقييم العالي للأداء المهني والتميز والاحترافية والانضباط بالإضافة إلى المبادرات الإنسانية في المجال التمريضي والتفاني في تنفيذ المهام كما تم اختيار الأشخاص المكرمين من قبل مجلس الصحة الخليجي من بين 24 مرشحاً من محافظات السلطنة المختلفة.

ومن جهته بين الدكتور جمال الخضوري مدير عام المديرية العامة لشؤون التمريض مدى أهمية وتأثير الروح القيادية للكوادر التمريضية في خلق التغيير وإدارة الأزمات مما ينعكس على الأداء الكلي للفريق ويطور من الكـفاءة في الأداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى