محليات

وكيل وزارة الأوقاف يستعرض الخطة الاستراتيجية للوزارة “صور”

صحار – العربي

التقى سعادة الدكتور محمد بن سعيد المعمري وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسعادة الشيخ سيف بن حمير ال مالك الشحي محافظ شمال الباطنة وعدد من أصحاب السعادة الولاة

اللقاد السنوي لوزارة الأوقاف مع محافظ شمال الباطنة

وقد جرى خلال اللقاء استعراض جهود الوزارة وخدماتها في الأوقاف والشؤون الدينية ورؤيتها الاستراتيجية، وإنجازاتها في التحول الرقمي والحكومة الالكترونية لخدمة الجوامع والمساجد وخدمات الأوقاف وبيت المال وخدمات الحج والزكاة وخدمات الوعظ والإرشاد والخدمات الإدارية والمالية، وكذلك تسهيل الإجراءات للمواطنين والمستفيدين من الخدمات.

كما تخلل اللقاء مناقشات وطرح أفكار ورؤى من قبل أصحاب السعادة الحضور حول الموضوعات التي تم طرحها، إلى جانب الحديث عن مشروعات السهم الوقفي الحالية في ولايات المحافظة والبرامج المستقبلية التي ستنفذ في المحافظة بشكل عام.

وفي إطار جولة سعادته التقى بموظفي الوزارة بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة حيث تابع سعادته سير العمل بالإدارة وحث الموظفين على إتقان الأعمال المنوطة بهم وتحسين الخدمات والاستفادة من منجزات التحول الرقمي وقام سعادته بتكريم المجيدين والمجيدات تعبيرًا عن التقدير لجهودهم الطيبة خلال عام ٢٠٢١.

كما تخللت الزيارة الاطلاع على بعض من الجوامع والمساجد ومرافقها والمنفذة حاليًا ضمن مشروع مدينة لوى النموذجية والتي من المؤمل استلام الجاهز منها خلال شهر رمضان بإذن الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى