الدول العربية

قوات الاحتلال تصيب عشرات الطلبة بالاختناق

وكالات – العربي

أصيب عشرات الطلبة الفلسطينيين، اليوم، بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي بلدة /عناتا/ شرق شمال القدس، فيما جرى اعتقال 13 فلسطينيا، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وتمركزت في محيط تجمع المدارس، وأطلقت من خلالها قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع باتجاهها، ما تسبب بإصابة عشرات الطلبة بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز.

ومن جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خمسة فلسطينيين من بينهم أسيران محرران في جنين، وشابا آخر من شمال طولكرم، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها. كما اعتقلت القوات الإسرائيلية فلسطينيين اثنين من رام الله ونابلس، ومن القدس وقلقيلية جرى اعتقال أربعة آخرين، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي الليلة الماضية، اعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا من نابلس، على حاجز زعترة العسكري، أثناء عودته من مدينة رام الله. يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي صعدت خلال الأسابيع الأخيرة، من مداهماتها واقتحاماتها للقرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما زادت من وتيرة اعتقالاتها بحق النشطاء والشبان الفلسطينيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى