رياضة

نادي عُمان يتجاوز على صلالة في دوري عام سلطنة عُمان لكرة السلة

مسقط-العربي

نجح نادي عُمان في تجاوز نادي صلالة بالفوز ٧١/ ٥٢، في إطار منافسات الدور الأول من دوري عام سلطنة عُمان لكرة السلة للموسم ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣م، وذلك في المباراة التي أقيمت على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

جاء اللقاء مثيراً استطاع فيه نادي عُمان من تجاوز صلالة ونجح في الفوز في ثلاث فترات، ورغم نشاط صلالة في الربع الثالث ونجاحه في تسجيل النقاط بالتساوي مع الفائز إلا أن ميزان القوى مال لصالح نادي عُمان الذي بدأ الربع الأول بشكل جيد بتسجيل النقاط ومضاعفة النتيجة حيث سجل في هذا الربع ١٦ نقطة فيما سجل صلالة ١٢ نقطة، وفي الربع الثاني تغيرت بوصلة الأداء لتصبح أفضلية اللعب والتسجيل لصالح نادي عُمان الذي تناوب مهاجموه على تسجيل النقاط في ظل غياب التركيز عن لاعبي صلالة بفعل دفاع المنطقة للفائز والذي أربك مهاجمي الأول مما افقدهم دقت التصويب حيث أضاف نادي عُمان ٢١، فيما أضاف صلالة ١٢ نقطة، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي عُمان على صلالة بنتيجة ٣٧/ ٢٣.

وفي الربع الثالث واصل نادي عمان أفضليته الهجومية رغم حالات الرد السريعة لنادي صلالة إلا أن براعة مهاجمي نادي عُمان مكنهم من استثمار الفرص وتسجيل المزيد من النقاط حيث أضاف لاعبوه ١٨ نقطة، فيما سجل نادي صلالة ١٣ نقطة ، لينتهي الربع الثالث بتقدم نادي نزوى على نادي عُمان بنتيجة ٥٥/ ٣٦.

وفي الربع الرابع استمرت الندية بين نادي عُمان ونادي صلالة في الملعب من خلال تبادل الهجمات التي مكنت كل فريق تسجيل المزيد من النقاط، فكان التكافؤ حاضراً بقوة في عدد النقاط المسجلة حيث سجل كل فريق ١٦ نقطة لتنتهي المباراة بفوز نادي عُمان على نادي صلالة بنتيجة ٧١/ ٥٢.

ادار المواجهة الدولي ثاني الخلاصي حكماً أول وعلي السلماني حكماً ثانياً ومنصور البحري حكماً ثالثاً، وعلى الطاولة غالب الحسني وموسى السيابي وماجد الاخزمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى