محليات

نادي السلام يحتفي بالفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الثقافي

لوى – العربي

تصوير : يوسف البلوشي

أعلنت اللجنة الشبابية بنادي السلام الفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الثقافي لولايتي شناص ولوى بمحافظة شمال الباطنة تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن بن محمد العوضي رئيس اللجنة الشبابية بنادي السلام أن عدد المشاركين في المسابقة وصل إلى 163 مشاركا ومشاركة في 11 مجالًا التي أعلنت عنها وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وحصل المعتصم بن عبدالله المعمري على المركز الأول في مجال الإنشاد، وحصل محمد بن سعيد العمري على المركز الأول في مجال الشعر الشعبي، فيما حصل عيسى بن يوسف البلوشي على المركز الأول في مجال الفنون الموسيقية، وحصل المعتصم بن أحمد المعمري على المركز الأول في مجال التعليق الرياضي.

وفي مجال المسرح حصل خالد بن سليمان البلوشي على المركز الأول، وحصلت لمياء بنت سالم الريسية المركز الأول في مجال الفنون التشكيلية، فيما حصلت جواهر بنت منصور الجابرية على المركز الأول في مجال التصوير الضوئي، وفي مجال الأفلام القصيرة حصل على المركز الأول سعيد بن خادم البلوشي، وحصل سيف بن عبدالله الجابري على المركز الأول في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، وحصل فريق الإبداع الإعلامي على المركز الأول في مجال أفضل فريق إعلامي، وحصل فريق الربيع على المركز الأول في مجال المسابقة الثقافية.

هذا فيما سيتنافس الفائزون بالمراكز الأولى في المرحلة القادمة على مستوى محافظة شمال الباطنة ومستوى سلطنة عمان وفق الجدول الزمني المعلن عنه من قبل اللجنة الرئيسية للمسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى