محليات

نادي السلام الرياضي الثقافي يقيم أمسية شعرية “صور”

شناص – العربي

نظم نادي السلام الرياضي الثقافي وبالتعاون مع مجلس شعراء شناص أمسية شعرية إحتفاءاً بالشاعر المتميز صقر المزروعي الذي مثل سلطنة عمان في النسخة الأخيرة من برنامج شاعر المليون الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة .

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج انطلق في عام 2006 ، و هو برنامج مسابقة تلفزيونية للمنافسة في الشعر النبطي. ويهدف البرنامج إلى إحياء الشعر النبطي، والذي يعتبر مرتبط ببادية عرب الخليج العربي، من الناحية اللغوية والنمطية .

كما رعى المناسبة سعادة الشيخ/ خليفة بن هلال العلوي والي ولاية شناص وبحضور عدد من المسؤلين والجمهور المتذوق للشعر وقدم المزروعي عدد من القصائد الوجدانية والتي تنوعت بين الوطنية والإجتماعية والغزلية ، تفاعل معها جمهور الحاضرين بالتصفيق والإعجاب.

وفي ختام الأمسية قام مجلس إدارة نادي السلام الرياضي الثقافي بتكريم عددُ من أعضاء مجلس شعراء شناص بالإضافة إلى تكريم خاص للشاعر المحتفى به صقر المزروعي . كما قام المهندس/ عبدالله بن علي العبري رئيس مجلس إدارة النادي بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ / خليفة بن هلال العلوي راعي المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى