رياضة

مُنتخبنا الوطني يتعادل مع الصين 1/1 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر

العمانية – العربي

تعادل مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم مع نظيره الصيني ١/١ ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر – ٢٠٢٢ في المباراة التي أقيمت باستاد الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسجل المنتخب الصيني الهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من مجريات الشوط الأول عن طريق اللاعب لو لي بعد خطأ من دفاع منتخبنا في إبعاد الكرة ، وحاول منتخبنا تقليص الفارق بعدة فرص قبل نهاية الشوط أبرزها للمهاجم خالد الهاجري وتألق في إبعادها حارس المنتخب الصيني.

وفي بداية الشوط الثاني كاد منتخبنا أن يقلص الفارق بعد مراوغة ممتازة من اللاعب جميل اليحمدي وعرضية من اللاعب علي البوسعيدي واستطاع مدافع المنتخب الصيني إبعادها خارج الملعب.

وفي الدقيقة ٥٩ أبعد حارس منتخبنا فايز الرشيدي فرصة الهدف الثاني للمنتخب الصيني بعد تسديدة لمهاجمه البرازيلي الأصل آلان كارفاليو.

واستطاع منتخبنا تقليص الفارق وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٧٠ برأسية عن طريق اللاعب أمجد الحارثي بعد ركنية من اللاعب محسن جوهر الذي دخل بديلًا للاعب زاهر الأغبري.

ودخل مدرب منتخبنا الوطني الكرواتي برانكو المباراة بتشكيلة في حراسة المرمى فايز الرشيدي وفي خط الدفاع علي البوسعيدي وجمعة الحبسي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي وفي خط الوسط حارب السعدي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي وفي خط الهجوم وخالد الهاجري وعصام الصبحي.

وبعد انتهاء الجولة الخامسة من التصفيات يحل منتخبنا في المركز الرابع برصيد ٧ نقاط ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد ١٣ نقطة والمنتخب الإسترالي ثانيًا برصيد ١٠ نقاط والمنتخب الياباني ثالثًا برصيد ٩ نقاط.

وتقام الجولة السادسة يوم الثلاثاء المقبل حيث يستضيف منتخبنا المنتخب الياباني في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر ، وفي المباريات الأخرى يلتقي فيتنام مع السعودية، والصين مع أستراليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى