محليات

موريا تعُلن عن بيع جميع وحدات مشروعها “لاجونا جاردنز” في هوانا صلالة

مسقط – العربي

أعلنت موريا الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في سلطنة عُمان، عن بيع جميع وحدات مجمعها السكني ’لاجونا جاردنز‘ في قلب مشروع هوانا صلالة، أكبر وجهة سياحية في عُمان. وبإطلالات ساحلية خلابة، تقدم الوجهة العصرية تشكيلة من الوحدات بمساحات متفاوتة تتراوح بين فلل منفصلة بغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم مع حدائق خاصة بإطلالات رائعة ومباشرة على البحيرات. 

هذا، وتم تصميم ’لاجونا جاردنز‘ ليكون أكبر مجمع سكني في قلب هوانا صلالة، ويضم 240 وحدة سكنية بتصاميم تحتفي بأجمل اللحظات، تُكمله مرافق هوانا صلالة ذات الخمسة نجوم. وتتوفر بعض الوحدات في حي ’أزور‘ المطل على المحيط، للبيع الآن ومن المتوقع تسليمها في غضون عامين وهي متاحة لمختلف الجنسيات.

وتعليقاً على ذلك، قال سيف الخولي، رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: “يتميز مجمعنا السكني ’لاجونا جاردنز‘ بموقعه الذي يتوسط مشروع هوانا صلالة حيث يمزج بين التصاميم الرائعة ذات الإطلالة على البحيرات والمساحات الرحبة التي تستمد روعتها من مشاريع موريا المختلفة موفرة تجربة متناغمة بأسلوب فاخر وفريد من نوعه. ومنذ إطلاقها وتحظى وحدات ’لاجونا جاردنز‘ بإقبال واسع من المستثمرين كونها ملاذ مثالي لاكتشاف الطبيعة العُمانية البكر والمساحات الخضراء وتجربة المعنى الحقيقي للاسترخاء”. وأضاف: “يضم المشروع قائمة متكاملة من المزايا والمرافق الفاخرة على بُعد خطوات. كما، ونتيح أمام المشترين الأجانب التقدم بطلب الحصول على إقامة عائلية مدى الحياة والاستمتاع بعطلات لا تنسى في وجهتنا العصرية على مدار العام “.

جديرٌ بالذكر أن موريا نجحت في ترسيخ سمعتها كشركة رائدة في تطوير وجهات عصرية بطابع المنتجعات لتتيح للأفراد سواء من القاطنين أو الزوار الاستمتاع بالمعنى الحقيقي للرفاهية والراحة. وجاء المجمع السكني ’لاجونا جاردنز‘ والذي تم إطلاقه حديثًا ليتيح للعملاء قيمة أكبر لعقاراتهم مع تشكيلة من المميزات تتضمن مساحات رحبة وتصاميم معمارية رائعة سواء الكلاسيكية منها أو العصرية تمنح القاطنين تجربة حياة استثنائية وغير مسبوقة. هذا، ويرفد المخطط الرئيسي للمشروع القطاع العقاري والسياحي في سلطنة عُمان بمستوى جديد من الفخامة والتصميم والراحة، ويتيح لقاطني وزوار هوانا صلالة نمط حياة يجمع بين فخامة المنتجعات العالمية والمقومات العصرية. واليوم، يضم مشروع هوانا صلالة ما يُقارب 1,100 غرفة، ومرسى داخليًا للقوارب بـ 170 مرفأ، ومجموعة متنامية من مرافق التسوق والمطاعم والمقاهي العالمية. وعلى مدار عقد من النمو والازدهار، تواصل موريا التقدم بخطوات واثقة لتطوير مشاريع سياحية متكاملة بطابع المنتجعات في مختلف أنحاء عُمان. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى