رياضة

منتخب سيدات الطائرة يغادر بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة للسيدات خاوي الوفاض

إسحاق الحارثي-العربي

غادر منتخبنا الوطني لكرة الطائرة للسيدات بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة المقامة حالياً في المملكة الأردنية الهاشمية خاوي الوفاض بعد مشاركة سلبية عدة وعتاد، حيث لم يستطيع تسجيل أي شوط في المباريات الأربع التي لعبها مسجلاً أربع خسائر حصيلتها ١٢ شوط وبدون نقطة.

اختتم مشاركته اليوم بخسارة مباراته الآخيرة التي لعبها أمام منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، انتهى الشوط الاول بنتيجة ٢٥-١٢ والشوط الثاني بنتيجة ٢٥-٧ والشوط الثالث بنتيجة ٢٥-٧ وبدون أي تفاصيل تذكر حول سير مجريات المباراة عدا الشوط الأول الذي استطاع المنتخب من تسجيل ١٢ نقطة فقط فيما خسر الشوطين الثاني والثالث بسهولة دون تقديم المستوى الذي كان متوقع منه في تحسين الصورة التي ظهر بها خلال هذه البطولة.

حيث خسر جميع مبارياته التي لعبها أمام منتخبات دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

يذكر أن المنتخب الوطني العماني لعب طيلة هذه المشاركة بنفس التشكيلة ولم يجري أي تغير لأسباب مشاركته ب ٧ لاعبات فقط.

السؤال الذي يطرحه عشاق ومتابعي اللعبة في السلطنة وعن المستوى الذي ظهر به المنتخب في هذه البطولة ماهي مكتسبات هذه المشاركة وب ٧ لاعبات في ظل مشاركة جميع المنتخبات ب ١٢ إلى ١٤ لاعبه.
وأين مستوى الفريق الذي حقق نتائج جيدة طيلة مشاركاته السابقه في ظل لجنة رياضة المرأة العمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى