رياضة

منتخبنا يخسر ركلة البداية مع السعودية

الدوحة- فاضل المزروعي

خسر منتخبنا الوطني ركلة البداية ببطولة كأس آسيا المقامة حاليا بالدوحة وذلك من قبل نظيره السعودي بهدف مقابل هدفين ، وهو اللقاء الأول للمنتخب في البطولة.
ورغم تقدم منتخبنا بهدف أحرزه نجم المنتخب واللقاء صلاح اليحيائي من علامة الجزاء في الدقيقة ١٤ ، بعد ان تسبب سعود عبدالحميد مدافع المنتخب السعودي في عرقلة محسن الغساني .


ونجح المنتخب بفضل بسالة الحارس إبراهيم المخيني وصلابة الدفاع في الحفاظ على النتيجة والخروج من الشوط الأول متقدما بالهدف الوحيد.
الشوط الثاني لعب المنتخب بإسلوب مغاير بعد أن سحب المدرب عصام الصبحي وأشرك بدلا منه معتز صالح ليدفع بصلاح إلى الأمام كمهاجم من أجل إقتناص كرة مرتدة لكن صلاح خرج مرهقا .
ومع سير الشوط الثاني الذي غلب عليه اللعب الدفاعي لمنتخبنا يواجه هجوم متواصل من السعودي نجح البديل السعودي عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل بعد فاصل مهاري أسكن كرة زاحفة في مرمانا وذلك في الدقيقة ٧٤ مدركا التعادل.


أجرى المدرب عدة تغييرات بعضها إجبارية بخروج تميم البلوشي مصابا ليحاقظ على النتيجة ، ورغم إنتهاء الوقت الأصلي والمقدر بثمان دقائق أحرز المنتخب السعودي هدف التقدم عن طريق مدافعه علي البليهي في هدف أثار شكا وحسمته تقنية الفيديو لتمنح التقدم للمنتخب السعودي قبل دقيقتين من الختام ،ليخرج منتصرا في أول لقاء وكاسبا أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى