رياضة

منتخبنا يتطلع لكسب موقعة كوالالمبور والإنفراد بالصدارة

فاضل المزروعي- العربي

تنطلق غدا الثلاثاء منافسات الدور الثاني للتصفيات المشتركة لأمم آسيا وكأس العالم حيث تخوض المنتخبات المتنافسة الجولة الرابعة ، ويدخل منتخبنا الوطني الجولة بلقاء منتخب ماليزيا في كوالالمبور غدا في الساعة السادسة بتوقيت السلطنة، العاشرة بتوقيت ماليزيا في لقاء يسعى من خلاله الأحمر في الإنفراد بالصدارة التي يتربع عليها بفارق الأهداف رغم تساويه بالنقاط مع كل من ماليزيا وقرقيزستان.

ويسعى المنتخب لتكرار الفوز على ماليزيا بعد أن كسب الرهان في المباراة الماضية التي اقيمت في مسقط الخميس الماضي بهدفين نظيفين من توقيع عصام الصبحي ومحسن الغساني .
ورغم أن ظهور المنتخب الأول مع مدربه الجديد التشيكي تشيلهافي لم يكن مقنعا إلا أنه حقق الأهم وهو الفوز وصدارة المجموعة.

الأحمر سيدخل اللقاء غالبا بنفس التشكيلة بغياب عصام الصبحي بسبب تراكم الإنذارات وسيكون عبدالرحمن المشيفري أو محمد الغافري الأبرز لأخذ مكانه، بينما غالبية الأسماء ستكون مرشحة لبدء اللقاء.

من جانبه يتطلع المنتخب الماليزي للثأر وتعويض الخسارة ليعود إلى المنافسة على صدارة المجموعة متسلحا بعامل الأرض والجمهور حيث يتسع الملعب إلى ٨٠ ألف متفرج .

المنتخب الوطني وصل ماليزيا أمس من خلال رحلة خاصة وتدرب نفس اليوم في الفترة المسائية ، حيث من المتوقع أن يتدرب على أرضية ملعب المباراة مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين الذين يتمتعون بصحة ولا توجد أي إصابات ما يتيح للمدرب بالحفاظ على معظم أسماء الجولة الماضية..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى