رياضة

منتخبنا الوطني يخسر من المنتخب السعودي بهدف نظيف

العمانية – العربي

خسر منتخبنا الأول الوطني لكرة القدم أمام المنتخب السعودي بهدف نظيف سجله اللاعب صالح الشهري في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

دخل منتخبنا اللقاء بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام منتخب اليابان، ظهر منتخبنا في الشوط الاول بمستوى جيد وسيطر في الثلث الساعة الأولى، بعدها ذهبت السيطرة إلى المنتخب السعودي الذي صنع أكثر من فرصة وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف سجله اللاعب صالح الشهري بعدما تلقى تمريرة رائعة من فهد المولد في الدقيقة 42، وشهد هذا الشوط فرصة خطيرة من منتخبنا الوطني في الدقيقة 27 لم يحسن استغلالها مهاجم منتخبنا.

دخل منتخبنا الوطني الشوط الثاني بغية العودة إلى اللقاء، وحصل على فرصة خطيرة في الدقيقة 49 عبر خالد الهاجري، ولكن تصدى لها محمد العويس حارس المنتخب السعودي بجدارة، وأجرى برانكو 3 تبديلات مرة واحدة بدخول عصام الصبحي وعبدالعزيز الغيلاني وأرشد العلوي مكان أمجد الحارثي وعبدالله فواز والمنذر العلوي في الدقيقة 66 ، وتحسن أداء منتخبنا الوطني الذي وصل كثيرًا باتجاه مرمى العويس، بينما واصل المنتخب السعودي صناعة الفرص والوصول إلى مرمى فايز الرشيدي.
وفي الدقيقة 75 شارك عبدالعزيز المقبالي مكان خالد الهاجري في خط الهجوم، كما أشرك محسن جوهر مكان زاهر الأغبري في الدقيقة 91بغية تنشيط المنطقة الأمامية.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة سيطرة من جانب منتخبنا الوطني، حيث ضاعت فرصة هدف لمنتخبنا بعد تسديدة من صلاح اليحيائي تصدى لها محمد العويسي وعادت إلى عصام الصبحي الذي سددها وصد الحارس مجددًا، وأخرى ضاعت من عبدالعزيز المقبالي بعد تسديدة من اليحيائي وضاعت مجددًا، وحرمت العارضة هدفًا لمنتخبنا الوطني في الدقيقة 95، كانت كفيلة بتسجيل هدف التعادل. وبهذه النتيجة قفز المنتخب السعودي إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي الذي فاز على منتخب فيتنام، بينما ظل منتخبنا بنفس رصيده السابق وهو 3 نقاط في المركز الثالث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى