رياضة

منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يختتم معسكره في صربيا يوم الجمعة المقبل

العمانيه – العربي

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم معسكره التدريبي في جمهورية صربيا بلقاء نادي فودوفاك بعد غد الأربعاء في رابع تجاربه الودية في المعسكر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول صربيا يوم الجمعة المقبل إلى أوساكا استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في الثاني من سبتمبر المقبل في مستهل التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووصف مقبول البلوشي مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكر صربيا بالناجح، مؤكدًا تحقيقه للأهداف التدريبية التي وضعها الجهاز الفني سلفًا، مشيدًا بالتزام اللاعبين والروح المعنوية العالية وحالة الانسجام السائدة في المعسكر مشدداً على المتابعة المستمرة من قبل الاتحاد.

وقال البلوشي قبل أيام من ختام المعسكر “حظيت الوحدات التدريبية اليومية بالجودة الفنية وجاء ارتفاع نسقها التدريبي منسجمًا مع التدرج في مستوى المباريات الودية التي خاضها الأحمر، وأتاح لنا المعسكر فرصة لتطوير الأداء الفني والتكتيكي والذهني.

وتابع حديثه “ظهر المنتخب بشكل جيد في المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها، وكان التنسيق مسبقًا مع فريق النجم الأحمر لمواجهته وديًا قبل ختام المعسكر غير أنه اعتذر لضغط مباريات الدوري الصربي ومشاركته في ملحق الاتحاد الأوروبي، لذا تم الاتفاق بمواجهة فريف فودوفاك بعد غد الأربعاء”.

وكان منتخبنا الوطني سبق وأن خاص /3/ مباريات ودية في معسكره الحالي، حيث فاز في اللقاء الأول على نادي كولوبارا الصربي برباعية نظيفة سجلها كلا من عبدالله فواز ومحسن الغساني وعصام الصبحي ومحمد الغافري، وفي اللقاء الثاني فاز منتخبنا على نادي قطر القطري بهدف نظيف سجله اللاعب محسن الغساني، وفي اللقاء الثالث حقق منتخبنا الفوز على نادي سبارتاك بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كلا من محسن جوهر وزاهر الأغبري وعبدالعزيز المقبالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى