رياضة

منافسات قوية تسجلها من بطولة الشركات الثانية لكرة السلة

مسقط_العربي

تبدأ على الصالة الفرعية في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر الخميس منافسات دوري الأربعة لبطولة الشركات الثانية لكرة السلة ٢٠٢٣ بإقامة مباراتين ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق شركة فولكس فاجن مع فريق شركة الكرسي الفضي، ويلتقي في المباراة الثانية فريق شركة زينيث مع فريق شركة الصاروج للإنشاءات، وذلك في البطولة التي تنظمها شركة سبورتس مانيا وبدعم من فولكس واجن عمان، بالتعاون مع الإتحاد العماني لكرة السلة .

وسجلت البطولة في التصفيات الأولية منافسة قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة في البطولة وجاءت أجواء الملعب مثيرة من حيث المنافسة والحضور الجماهيري حيث خصصت شركة سبورتس مانيا جوائز للجماهير واللاعبين الفائزبن في الرميات الثلاثية، في البطولة التي شارك فيها ٨ فرق، قسمت الى مجموعتين ضمت كل مجموعة ٤ فرق حيث ضمت المجموعة الأولى كلا من “صاروج للإنشاءات وأزاديا وفولكس فاجن وتكنوبروف”، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا منفرق ” الهاجري وزينيث والكرسي الفضي وأوترز كوزين”.
تنافست الفرق في كل مجموعة ضمن دور أول إمتد على ٣ أسابيع حيث تصدر المجموعة الأولى فريق فولكس فاجن وفريق الهاجري من المجموعة الثانية.

وتكتمل مباريات الدور الربع نهائي يوم السبت ٢١ أكتوبر بإقامة مباراتين يلتقي في المباراة الاولى فريق الهاجري مع فريق تكنوبروف فيما يواجه فريق أزاديا فيواجه فريق أوترز كوزين .


وتقام مباريات النصف نهائي يوم الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠٢٣، فيما تقام المباراة النهائية وحفل الختام يوم السبت ٤ نوفمبر على الصالة الفرعية في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى