محليات

ملك البحرين يستقبل وزير الخارجية

المنامة – العربي

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في قصر الصخير بالمنامة مساء اليوم.

وقد نقل معالي السيد وزير الخارجية خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – وتمنيات جلالته الطيبة لأخيه جلالة الملك وللشعب البحريني الشقيق بدوام النماء والازدهار، وللعلاقات بين البلدين المزيد من التقدم.

ومن جانبه، أعرب جلالة الملك لمعالي السيد وزير الخارجية عن بالغ تحياته وتقديره إلى جلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة لجلالته وللشعب العُماني ولعلاقات البلدين بمزيد من الرقي والنماء.

كما تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية والتأكيد على أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها في مختلف المجالات، وتبادل وجهات النظر حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين وسعادة السفير عبدالله بن راشد المديلوي سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة البحرين وسعادة السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب الوزير وعدد من المسؤولين من الجانبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى