محليات

ملتقى التنمية وفرص الأعمال بمحافظة شمال الشرقية.

أقام بنك التنمية بالتعاون مع محافظة شمال الشرقية اليوم ملتقى التنمية و فرص الأعمال بمشاركة المؤسسات ذات العلاقة بقطاع الأعمال وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة . رعى الملتقى سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية ، بحضور رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والمسؤولين في القطاعين العام والخاص وعدد من أصحاب الأعمال. وهدف الملتقى إلى تعزيز الشراكة بين المؤسسات ذات العلاقة بتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب المشروعات الاستثمارية، وعرض الخدمات التمويلية والفنية التي يقدمها بنك التنمية للمؤسسات والفرص الاستثمارية التي تحظى بها محافظة شمال الشرقية.

تضمن الملتقى عرض عدد من أوراق الأعمال التي استعرضت فيها الفرص الاستثمارية في المحافظة وخدمات بنك التنمية وبرامجه التمويلية. و قد شهد الملتقى توقيع العديد من الاتفاقيات التمويلية والاستثمارية لصالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في محافظة شمال الشرقية، مع غرفة تجارة وصناعة عُمان بشمال الشرقية، وعدد من المشاريع في القطاعات الصناعية والسياحية والزراعية.

وأكد سعادة المحافظ في حديثه على أهمية الملتقى في عرض فرص الأعمال والمشروعات الاستثمارية في مختلف القطاعات، التي تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة ، ملفتاً إلى أن ما قدم بالملتقى اليوم من أوراق عمل توقيع اتفاقيات أعطت مؤشراً على النمو الاقتصادي الاستثماري لدى شريحة كبيرة من رواد الأعمال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى