محليات

مكتب محافظ شمال الباطنة ينظم اللقاء الأول ضمن مبادرة لقاءات الشباب “صور”

صحار – العربي

نظّم مكتب محافظ شمال الباطنة أمس اللقاء الأول ضمن مبادرة لقاءات الشباب التي ينفذها المكتب في ولايات المحافظة ضمن ثلاثة لقاءات رئيسية تستمر حتى السادس عشر من شهر مارس الجاري.

وأقيم اللقاء بجامعة صحار لشباب ولايتي صحار وصحم بحضور سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ شمال الباطنة، وسعادة الشيخ الدكتور سيف بن مهنا بن سيف الهنائي والي صحار وسعادة الشيخ عوض بن عبدالله المنذري والي صحم .

وأكد سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة في كلمة له على أن لقاءات الشباب في ولايات المحافظة ستسهم في إيجاد شراكة حقيقية مع الشباب والتطلع إلى الأخذ بآرائهم ومقترحاتهم نحو تقديم المشاريع وتجويدها وفق احتياجات كل ولاية من ولايات المحافظة، فضلا عن تدارس ومناقشة تلك الأفكار والمقترحات مع المسؤولين في القطاعات الخدمية والبلدية، والتي سيكون لها أبعاد مستقبلية تتوافق مع رؤية عمان ٢٠٤٠، التي تؤكد على توفير وتطوير المشاريع للإنسان العماني وتلبية تطلعاته لحياة أفضل.

اشتمل اللقاء على مناقشة وطرح أفكار في ثلاثة محاور رئيسية وهي محور رؤية ٢٠٤٠ والتي تضمنت مجال الإنسان والمجتمع والاقتصاد والتنمية والحوكمة والأداء المؤسسي، ومحور برنامج تنمية المحافظات، ومحور تمكين الشباب وتعزيز حضورهم المجتمعي (المبادرات).

كما عبر بدر الجهوري عن سعادته في المشاركة في هذا اللقاء قائلا “‏شكرا لسعادة محافظ شمال الباطنة على اللقاء المثري يوم أمس موضحا بأن اللقاء كان جيدا جدا في أول نسخة منه، حيث كان شفافا عمليا وخرجنا بمجموعة جيدة من المقترجات، والعتب ليس على جهة التنظيم بقدر ما هو على المشاركين الذين ضيعوا فرصة الخروج بمقترحات تنموية حقيقية”.

تغريدة

كما تابعت منصات إعلامية الحدث ونقلته بالصور

https://twitter.com/Suharmedia/status/1503429274660913153?t=APbDz6gKpU89gOpkC0sLng&s=19
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى