دول الخليج

مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول #مجلس_التعاون الخليجي يعقد اجتماعاً مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو)

عقد مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول مجلس التعاون الخليجي ، اجتماعًا تنسيقيًا عن بعد  مع المتخصصين في المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) – المكتب الإقليمي للدول العربية.

ناقش الاجتماع عددًا من القضايا ، أهمها آلية تنفيذ خطة البرامج التدريبية للعام الحالي 2020 ، والتي تمت إعادة جدولتها وفقًا لظروف جائحة كوفيد19 . وبحسب المناقشات التي جرت في شهر مارس والزيارة القادمة للمدير التنفيذي لأكاديمية “الويبو” ، معالي الدكتور شريف سعد الله ، واقتراح لخطة لبرامج التدريب لعام 2021 والإجراءات تنسق ذلك.

وخلال الاجتماع ، اتفقوا على مواصلة التعاون بين مركز تدريب “الملكية الفكرية” لدول مجلس التعاون الخليجي “الويبو” ، والتعاون المشترك في المجالات المتفق عليها ، حسب الظروف خلال الفترة المقبلة.

وشددوا على أهمية تنفيذ “الويبو” لبرنامج إعداد المدربين لتأهيل مرشحي دول مجلس التعاون الخليجي ، والذي يدعم تحويل مركز التدريب على الملكية الفكرية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى أكاديمية دول مجلس التعاون الخليجي المتخصصة في الملكية الفكرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى