دول العالم

مدينة قسنطينة الجزائرية وآفاق سياحية مستقبلية

العربي – قسنطينة

في إطار دعم وترويج السياحة بمدينة قسنطينة الجزائرية من منظور إعلامي ولدعم تلك الجهود والترويج لها عبر مختلف الوسائل الإعلامية، وصل مساء الجمعة إلى مدينة قسنطينة بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية إسحاق بن يوسف الحارثي من صحيفة العربي الإلكترونية العمانية وذلك في زيارة تستغرق عدة أيام.

تأتي هذه الزيارة في إطار الفعاليات والبرامج التي تنظمها الفدرالية الوطنية للفندقة والسياحة بجمهورية الجزائر وذلك ضمن الخطط والاستراتيجيات والبرامج التي من شأنها دعم السياحة بالجمهورية الجزائراية الديمقراطية.

وكان في استقبال موفد صحيفة العربي الإلكترونية العمانية بمطار محمد بوضياف بقسنطينة كل من الأستاذ عبدالوهاب بولفخاذ رئيس الفدرالية الوطنية للفندقة والسياحة بجمهورية الجزائر إلى جانب الإعلامية جيهان قوسم مديرة مكتب قناة دزاير نيوز و مراسلة قناة دزاير توب و الإعلامي هويملي سفيان مدير موقع سياحي كوم.

هذا وقد أقام الأستاذ عبدالوهاب بولفخاذ رئيس الفدرالية الوطنية للفندقة والسياحة بجمهورية الجزائر حفل عشاء رسمي بهذه المناسبة وذلك بفندق الحسين بمدينة قسنطينة مقر إقامة الوفد، حضر حفل العشاء السيد بلخير بو ذراع مدير الشؤون الدينية والأوقاف بمدينة قسنطينة.

هذا وقد أعد منضمو هذه الزيارة برنامجاً سياحياً شاملاً من خلاله يقوم الوفد بزيارة مختلف الأماكن السياحية والمعالم التاريخية والدينية التي تزخر بها مدينة قسنطينة التي تقع في الشمال الشرقي من البلاد وتعد ثالث أكبر مدن بعد الجزائر العاصمة ووهران، وتسمى قسنطينة مدينة الجسور المعلقة وهي عاصمة الشرق الجزائري، يذكر بأن قسنطينة من أقدم المدن في العالم وتعاقبت عليها عدة حضارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى