رياضة

مجيس يخطف لقب بطولة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة بعد أن كان متأخراً بشوطين أمام البشائر

العربي: إسحاق الحارثي

أسد الستار مساء الأثنين على بطولة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م في المباراة النهائية والتي جمعت نادي مجيس ونادي البشائر بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر توج من خلالها نادي مجيس بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية أمام نادي البشائر بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.

إستطاع نادي البشائر من الفوز في الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٦ وواصل تقديم المستوى المميز في الشوط الثاني محققاَ الفوز بنتيجة ٢٥-١٧ برز من الفريق معد الفريق اللاعب قيس التوبي بجانب اللاعب المميز من مركز ٤ إبراهيم التوبي وزكرياء الحجي ومحمد القمشوعي وأحمد اليحيائي.
وكان لمدرب الفريق حمد القمشوعي الدور الكبير في توجية دفة الفريق لخطف شوطين متتاليين من المباراة إلا أن ذلك التقدم سبب حرج كبير للاعبي مجيس ولمدربهم فيصل المقبالي الذي عاد بالفريق للمباراة وتمكن من خطف الشوط الثالث بنتيجة ٢٥-١٩ ويواصل تقديم مستواه المميز والذي كان لمعد الفريق اللاعب الخبرة حسن البريكي والمحترف الكيني دينيس وعماد السعدي ليخطف الفريق الشوط الرابع بنتيجة ٢٥-٢٣ بعد شد وجذب بين الفريقين.

الشوط الخامس تألق الفريقين وقدما مستوى فني مميز طيلة الشوط وكان الحوار حاضراً في أرضية الملعب بين المحترف الكيني دينيس لاعب نادي مجيس وبين أحمد اليحيائي لاعب نادي البشائر واستمرت المباراة سجال بين الفريقين وتلاحق في النقاط منذ بداية الشوط وحتى حسمها نادي مجيس بنتيجة ١٥-١٣.
ليحقق نادي مجيس لقب البطولة.
بعد نهاية المباراة قام هشام بن جمعة السناني مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الثقافة والرياضة والشباب راعي الحفل بمعية سالم بن مبارك الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بتكريم حكام ومراقب المباراة وتسليم الميداليات البرونزية لنادي صلالة الذي حل ثالثاً ونادي البشائر الذي حصل على الميدالية الفضية محققاَ المركز الثاني وأخيراً نادي مجيس الذي حصل على لقب بطولة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م وحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية.
بعدها تم تسليم درع البطولة للاعب المخضرم والأكثر خبرة في الملاعب العمانية عبدلله الراجحي واللاعب المعد حسن البريكي الذي ساهم في حصول نادي مجيس على هذا اللقب.

َفي بادرة وفاء وعرفان للمدرب المصري الراحل محمد صلاح الذي ساهم في تطوير لعبة الكرة الطائرة العمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى