رياضة

مجيس والبشائر يسدلان الستار على دوري الثانية ويصعدان للدرجة الأولى للكرة الطائرة

العربي:إسحاق الحارثي

تختتم مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مسابقة دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢م بلقاء يجمع نادي مجيس ونادي البشائر.

*مشوار الفريقن*
تأهل الفريقين للمباراة النهائية بعد أن صعدا معاً من المجموعة الثانية التي ضمت بجانبهما نادي الخابورة ونادي العروبة.
حيث حل البشائر أولاً والخابورة ثانياً إلتقيا في مباريات الدور قبل النهائي مع نادي صلالة ونادى النصر الصاعدان من المجموعة الأولى التي تضم بجانبهما نادي الاتحاد.

*مباريات الأدوار التمهيدية*
لعب الفريقين دوري من دورين ضمن المجموعة الثانية حيث تمكن البشائر من الفوز في الدور الأول على نادي العروبة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وعلى نادي الخابورة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد وعلى نادي مجيس بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.
وفي الدور الثاني فاز على العروبة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وعلى نادي الخابورة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وخسر مباراة واحده امام نادي مجيس بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

فيما استطاع نادي مجيس في الدور الأول من الفوز على نادي الخابورة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وعلى نادي العروبة ثلاثة أشواط وفاز على نادي البشائر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

*مباريات دور قبل النهائي*
تمكن نادي مجيس من الفوز على نادي صلالة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد ، فيما فاز نادي البشائر على نادي النصر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ليتأهلا معاً إلى مصرف أندية دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣م.

*نهائي مثير*
تتساوى كفة الفريقين في نهائي يتوقع له أن يشهد مستوى فني متقارب بين الفريقين حيث سبق للفريقين اللعب في الدور الأول استطاع البشائر الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وفي الدور الثاني أستطاع مجيس الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

*عناصر الفريقين*
يضم الفريقين لاعبين مميزين ويملكان من الخبرة الكبيرة في مثل هذه المباريات حيث يلعب لنادي مجيس لاعب المنتخب الوطني السابق عبدالله الراجحي و حسن البريكي والمحترف الأجنبي لاعب منتخب كينيا دينيس بالإضافة العناصر الشابة
محمد الشبلي  معد الفريق  ومعاذ السعدي وحسن العجمي واللاعب الحر يوسف الشبلي وعماد السعدي وعلي السالمي وخالد المرزوقي وسلطان الحديدي وسيف الصالحي وأحمد الصالحي وعبدالله يوسف.

في الجانب الآخر يملك نادي البشائر لاعب الخبرة الكبيرة ولاعب المنتخب السابق محمد القمشوعي والمعد قيس التوبي بجانب بقية العناصر ابراهيم التوبي
وزكريا الحجي ومحمد الرجيبي وأحمد اليحيائي ومازن التوبي وخلفان التوبي إسماعيل الريامي وخميس الفارسي وخالد الخصيبي واسامه التوبي وهشام التوبي واليقظان التوبي وامجد الريامي

يدرب البشائر المدرب حمد القمشوعي فيما يدرب مجيس المدرب فيصل الجابري ويملك المدربان الخبرة الكبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات لما يملكانه من خبرة في مجال التدريب والتعامل مع المباريات النهائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى