رياضة

مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل

تقرير : محمود الجابري – العربي

تنطلق مساء الجمعة، الجولة التاسعة من دوري عمانتل بـ 7 لقاءات؛ حيث يواجه بهلاء نادي السيب للتعويض على مجمع نزوى الرياضي في تمام الساعة 04:55عصرا، بينما يأمل السيب مواصلة زحفه نحو الصدارة، في حين يستضيف صحم نزوى على ملعب مجمع صحار الرياضي في نفس الوقت 04:55مساءً. ويلتقي في نفس الوقت كذلك المصنعه ونادي عمان ساعة 04:55 مساءً
ويأملُ مسقط مواصلة انتصاره الثاني عندما يلاقي النهضة على استاد السيب الرياضي في تمام الساعة 04:50 مساءً ويستضيف ظفار على ملعبه استاد السعادة صحار في الساعة 05:20 مساءً ؛ وفي الساعة 08:00 مساء السويق يلاقي الرستاق على مجمع الرستاق ويسعى الأخير إلى تعويض خسارتة من السيب . ويشهد استاد السعادة ديربي الجنوب لقاء النصر والاتحاد كون الأخير المنتشي بإنتصارة الأول .
وكان السيب قد اعتلى القمة برصيد 18نقطة، بعد 8جولات من عمر الدوري، في أعقاب فوز صريح على الرستاق (11 نقاط) بهدف، في حين جاء ظفار (17نقطة) ثانيا وبفارق نقطة عن السيب وواصل المصنعة (16نقطة) مطاردته للقمة بعد فوزه المستحق على نزوى (3 نقاط ) بهدفين لا شئ وفي المركز الأخير ، تعادل صحار (9 نقاط) بتعادله مع النصر (15 نقطة) وفوز مسقط مع نادي صحم ويتعادلا نفس النقاط (4 نقاط ) بعد مباراتين مؤجليتين لنادي مسقط .
وبعد 8 جولات يوضح موقف الفرق جلياً أن السيب وظفار يسيران بثبات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى