منوعات

مؤسسة وفاء المحسنين تطلق حملة تحت شعار “عطاؤكم حياة”

مسقط – العربي

أطلقت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية، حملة تحت شعار “عطاؤكم حياة” بمشاركة مجموعة من الإعلاميين وصناع المحتوى من دول عربية مختلفة منها السلطنة.

وتتركز الحملة التي بدأت الخميس، وانتهت يوم الأحد الماضي في إسطنبول، حول عمل بث مباشر تم من خلاله التعريف عن الحملة، والأعمال التي قامت بها ، بالإضافة إلى استضافة عدد من طواقم المؤسسة الموجودين في الدول السبعة التي تعمل بها.

وتجدر الإشاره إلى أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على معاناة اللاجئين والنازحين والأسر المتعففة في مناطق عمل المؤسسة السبعة وهي فلسطين، سوريا، اليمن، لبنان، إقليم الروهينجا ، بوركينا فاسو، بالإضافة إلى اللاجئين الموجودين في تركيا، وذلك من خلال إرسال المؤثرين إلى تلك المناطق ونقل الأوضاع المعيشية من أرض الواقع واستقبال التبرعات وإيصالها بشكل مباشر لتلك الأسر.

وهدفت الحملة إلى جمع 500 ألف دولار أمريكي خصصت إلى الأسر المحتاجة، والذين يعانون ظروفًا صعبة .

كما يشار أن قيمة التبرعات وصلت إلى ما يزيد عن 462.000$ ألف دولار إذ تبرع الرجال بالأموال والنساء بالذهب وحتى الأطفال تبرعوا كذلك.

وفي تصريحات على هامش الحملة، قال رئيس مجلس الإدارة أ. عبدالله الأسطل : ” بفضل الله أنهت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية البث المباشر لحملة “عطاؤكم حياة” والتي استمرت لمدة ثلاث أيام متواصلة، استطاعت من خلالها جمع مبلغ أكثر من “462.000$” لصالح مشاريع رمضان والسقيا والبناء في مخيمات الشمال السوري.

وأضاف أن الحملة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن الحملة شارك فيها عدد كبير من المؤثرين وصناع المحتوى من دول عربية مختلفة.

وختم الأسطل بكلمة شكر قدمها لجميع المتبرعين والمؤثرين وطواقمها العاملة في كافة أماكن عملها على ثقتهم وجهودهم المباركة “.

بدوره، قال طلال السلماني صانع محتوى من سلطنة عُمان أن البث المباشر أسهم في نشر اسم المؤسسة على نطاق واسع في السلطنة ودول عربية أخرى، كما نوه على أن الحملة مستمرة إلى نهاية شهر رمضان المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى