محليات

لجنة شناص للفروسية تعقد اجتماعها الدوري

شناص – العربي

عقدت لجنة شناص للفروسية اجتماعها الدوري بعد توقف بسبب جائحة كورونا برئاسة الفاضل عبدالعزيز العبري رئيس اللجنة وذلك بمقر نادي السلام الرياضي الثقافي فرع شناص.

افتتح الاجتماع من قبل رئيس اللجنة بالترحيب بالحضور من ملاك ومدربين وفرسان ومحبي الفروسية بالولاية، ثم استعرض رئيس اللجنة مسيرة رياضة الفروسية بالولاية منذ نشأتها عام ٢٠١٦ وأهم المحطات التي مرت بها والإنجازات التي تحققت والتحديات التي واجهتها والخطط والتحديات المستقبلية والبحث عن أفضل الحلول الممكنة والمتاحة للارتقاء بهذه الرياضة في الولاية.

كما أعلن رئيس اللجنة عن إجراء انتخابات قريبًا بالتنسيق مع مكتب سعادة والي شناص والاتحاد العماني للفروسية لاختيار إدارة جديدة للجنة حسب رغبة ملاك ومدربي وفرسان الولاية الذين تنطبق عليهم شروط الترشيح والترشح.

بعدها تم فتح باب النقاش للاستماع إلى التساؤلات والأفكار والمقترحات من قبل الحضور وذلك للإسهام في تطوير الفروسية في الولاية وتحقيق المزيد من الإنجازات والتغلب على التحديات الراهنة حيث أبدى الحضور تفاعلا بناءا مع النقاشات عكس الحرص الشديد على الارتقاء بهذه الرياضة إلى آفاق أبعد وتحقيق الآمال والتطلعات وتم تسجيل جميع المقترحات والأفكار.

وفي ختام الاجتماع توجه رئيس اللجنة بالشكر لجميع الحضور على ما تقدموا به من نقاشات وأفكار ومقترحات بناءة، كما تقدم بالشكر لأعضاء الإدارة الحاليين على جهودهم الكبيرة التي كان لها بالغ الأثر فيما تحقق من إنجازات في الولاية في مجال الفروسية، والشكر موصول إلى إدارة نادي السلام على تعاونهم وتسهيل عقد هذا الاجتماع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى