الفيديودول الخليج

لجنة تقييم جائزة سفير التواصل الاجتماعي تعتمد أسماء الفائزين “فيديو”

الشارقة – العربي

عقدت لجنة مقيمي جائزة سفير التواصل الاجتماعي اجتماعا ، بحضور سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للإبداع ، والدكتور فيصل شاهين الحمادي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة ، والأستاذة هاجر العيسى الأمين العام للجمعية والمنسق العام للجائزة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة نتائج ودرجات المرشحين للجائزة، والتي تنظمها الجمعية هذا العام على المستوى الخليجي، حيث تم رفع النتائج النهائية للمرشحين لاعتمادها بشكل رسمي من قبل اللجنة العليا المنظمة للجائزة.

جائزة سفير التواصل الاجتماعي

وأثنى الشيخ خالد القاسمي على جهود اللجنة ونزاهتها وموضوعيتها، وعملها الدوؤب والمتواصل خلال الشهور الماضية، من خلال حصر الطلبات وفرزها، ودراسة ملفات المتقدمين بناء على المعايير والشروط التي وضعتها الجمعية لاختيار أفضل رواد ومشاهير التواصل الاجتماعي وحساباتهم، والتي تقدم خدمات جليلة للمجتمع وتلتزم بالسمات العشرة التي حددها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي حفظه الله ورعاه، الواجب توافرها في مؤثري وراد التواصل الاجتماعي.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مراحل تقييم الجائزة وإحصائيات المشاركين من دول الخليج، ونسبة زيادة المتقدمين في الدورة الثانية من الجائزة، وتوزيعهم بحسب الفئات، ونتائج المقابلات الشخصية للمرشحين.

و تبذل اللجنة العليا جهودا حثيثة بالاستمرار في هذه الجائزة بشكل سنوي، والتوسع في نطاقها الجغرافي لتصل للعالمية في دوراتها القادمة، نظرا للنجاح الكبير الذي حققته على المستوى المحلي والخليجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى