رياضةمحليات

فريق غضفان ينظم فعاليات ومناشط مميزة بولاية لوى

لوى – العربي

نظم فريق غضفان الرياضي الثقافي التابع لنادي السلام برنامج رمضاني شمل عدة مناشط ثقافية ورياضية استهدفت مختلف شرائح المجتمع.

وشتمل البرنامج على عدة فعاليات متنوعة تتناسب مع مختلف الأعمار السنية بحيث أنطلق البرنامج مع بداية شهر رمضان وحتضن مقر الفريق بولاية لوى البرنامج والفعاليات التي تمثلت في مسابقة ثقافية وبطولة كرة قدم وبطولة الكرة الطائرة.

حيث انطلقت بطولة كرة القدم وسط أجواء مثالية من الحماس والندية، وقد تابعها حضور كبير من منتسبي الفريق ومحبي رياضة كرة القدم ، وكانت بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين. كما انطلقت بطولة الكرة الطائرة بمشاركة عدة فرق من منتسبي الفريق وابناء المنطقة.

وجاءت البطولة الثقافية بحلتها الجديدة حيث شاركة فيها مجموعة كبيرة من الشباب وزعو على ثمانية فرق أيضًا تنافست جميعها في الساحة الثقافية للفوز باللقب وسط حضور كبير من أبناء المنطقة مما أعطى المسابقة اثارة وحماسا زاد من نجاحها، كما تخلل أيام المسابقة سحوبات وجوائز للمشاركين والمتابعين وختتمت البطولة بتوزيع الجوائز والهدايا على الفائزين والمتابعين. والجدير بالذكر بأن البرنامج الرمضاني الذي نظمه فريق غضفان الرياضي حمل شعار ” همة غضفان”.

وفي هذا الصدد قال أحمد خميس المعمري رئيس الفريق: إن تفعيل دور الفرق الأهلية في خدمة المجتمع وإقامة الفعاليات والمناشط يأتي في سبيل تحقيق الاهداف المنشودة التي رسمتها وزارة الرياضة والثقافة والشباب للفرق والأندية التي تقع تحت مظلتها.

وأضاف في تصريحه إننا في الفريق نحرص على إستثمار أوقات الفراغ لدى الشباب في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية واكتشاف طاقاتهم من خلال هذه المناشط وإستغلال مواهبهم كما نسعى للتوسع والتنوع في المسابقات خلال الفترة القادمة وهذا مدرج عندنا في جدول أعمال الادارة.

وختم حديثه في شكر كل من سعى لانجاح البرنامج الرمضاني “همة غضفان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى