محليات

صحية #مسقط تنظم حلقة تدريبية للإعداد للخطة الصحية الخمسية العاشرة

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط وبالتعاون مع المديرية العامة للتخطيط والدراسات صباح يوم (الأحد) حلقة تدريبية للإعداد للخطة الصحية الخمسية العاشرة، وذلك عبر المنصات الافتراضية “عن بعد”.

بحضور الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، ومشاركة عدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والموظفين التابعين للمديرية، وذلك بقاعة السيب بمبنى المديرية.

اشارت الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط بأن الحلقة التدريبية تأتي اقامتها حسب خطة العمل التي وضعتها المديرية العامة للتخطيط والدراسات لكل محافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ كل جهة بإعداد ادوارها المنوطة بها لتحقيق النتائج من خلال مجموعة من المنتجات والأنشطة التي تساهم في تحقيق كل نتيجة وصولا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية عمان 2040.

من ضمنها بناء مجتمع يتمتع بصحة مستدامة تترسخ فيه ثقافة الصحة ومسؤولية المجتمع ومصان من الأخطار ومهددات الصحة، وذلك بإيجاد أنظمة وخدمات طبية وتقنية ورعاية صحية وقائية وعلاجية ذات جودة عالية بجميع مستوياته، والخروج بعدد من التوصيات التي سوف تساهم في الاعداد الجيد لتنفيذ الخطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى