محليات

صحية مسقط تحتفل بتكريم الموظفين التابعين لها “صور”

مسقط – العربي

احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط مساء أمس (الاثنين) بفندق قصر البستان بتكريم الموظفين العاملين بالمؤسسات الصحية التابعة لها وذلك تحت رعاية معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط.

حضر الحفل سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية وسعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط وأصحاب السعادة الولاة بمحافظة مسقط والدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وعدد من المسؤولين بالوزارة .

اشتمل حفل التكريم على كلمة ألقتها الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط قالت فيها بأن هذا التكريم هو تشجيع للموظفين وإعطاء حافز لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء لمواصلة البناء لهذا الوطن الغالي، وأن ما قدمه الموظفون أثناء جائحة كوفيد 19 من جهد وتضحية ومشاركتهم في المسوحات الصحية وحملات التطعيم وغيرها يحظى بكل تقدير وامتنان.

وقالت بأن مع صعوبة تلك الفترة التي مرّ بها العالم بأسره، إلا أنها رسّخت في أذهاننا صورة رائعة جسّد فيها أبناؤنا وإخواننا من العاملين الصحيين نموذجًا مشرّفا لمعنى التلاحم والتكاتف في المحن، فلم يمنع نضالهم ومجابهتم للجائحة من تقديم خدمات الرعاية الصحية لأفراد المجتمع بل وسّع مداركهم لاستحداث برامج تسهل تواصلهم مع مرضاهم بيسر وسهولة، هذا بالإضافة إلى مواصلة جهودهم في مكافحة البعوضة الزاعجة، فتحية إجلال وامتنان لهم.

وتستمر عجلة العطاء، بفضل الهمم العالية للعاملين الصحيين التي تعانق السماء، واستجابة لحاجة المجتمع إليهم. تخلل الحفل تقديم عرض مرئي لأهم الإنجازات التي حققتها المديرية واختتم الحفل بتكريم أصحاب السعادة الولاة بمحافظة مسقط والمسؤولين والموظفين بالمديرية والمؤسسات الصحية التابعة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى