دول الخليج

أرامكو السعودية تُكرم طيف العربية بمناسبة تحقيق 10 مليون ساعة عمل بدون إصابات

الظهران – سمر ركن

أقامت شركة أرامكو السعودية حفل تكريم لشركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 في مدينة الملك سلمان للطاقة ( سبارك) بقيق، بمناسبة تحقيق 10 مليون ساعة عمل بدون إصابات أوقفت عن العمل.

وكانت طيف العربية في مقدمة الشركات التي كرمتها أرامكو السعودية، حيث سلم مدير المشروع الأستاذ ماجد اسماعيل شهادة إلى الرئيس التنفيذي لشركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني الأستاذ عبد الغني الرميح.

ومن جهته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة طيف العربية للتعليم والتدريب التقني الأستاذ عبد الغني الرميح عن فخره واعتزازه بالتكريم والذي جاء من خلال أكبر الشركات النفطية في العالم وهي شركة أرامكو السعودية، مشيراً بأن ذلك يعني الكثير لطيف العربية كونها الرائدة في مجال التدريب التقني في المملكة.

وقال الرميح :” تكريم طيف العربية الرائدة في مجال التدريب بالمملكة ضمن احتفالية أرامكو السعودية بمشروع سبارك ب 10 مليون ساعة عمل بدون أي إصابات يبرهن للجميع بأن طيف دائما في الطليعة”

وأضاف ” أن مساهمة طيف العربية بالتدريب الخاص بأيوش الإدارة بأمان لموظفين أرامكو بالمشروع وموظفين المقاولين العاملين فيه وفق منهجية عملية صارمة من أولويتها السلامة أولاً”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى