محليات

شركة النفط العُمانية للتسويق توقع مذكرة تفاهم مع تميز

رصد- العربي

أبرمت شركة النفط العُمانية للتسويق مذكرة تفاهم مع تميز، إحدى الشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري ومقرها المملكة العربية السعودية، بهدف توسيع رقعة انتشار محطات خدماتها في المملكة. وتم توقيع الاتفاقية من قبل طارق الجنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق، ويوسف السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة تميُّز.

وتقوم شركة النفط العُمانية للتسويق بتشغيل 10 مواقع في شرق وغرب المملكة العربية السعودية وتعتزم تدشين 16 محطة خدمة إضافية في المستقبل القريب. ومن المتوقع أن تساهم هذه الاتفاقية في تعزيز نمو وانتشار شركة النفط العُمانية للتسويق في المناطق الشرقية والغربية والجنوبية في السعودية. وقد افتتحت الشركة في مطلع هذا العام أحدث مرافقها في مكة وتخطط لإضافة 5 مواقع أخرى في منطقة جدة لتقدم لعملائها مجموعة واسعة من محلات التسوق السريع، والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى خدمات السيارات الأساسية لتؤكد بذلك تزويد عملائها بتجربة مريحة لا تقتصر على تعبئة الوقود فحسب.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق الجنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: “يسرنا التعاون مع شركة تميز ونثق أن هذه الخطوة ستعزز من نمو أعمالنا في المملكة العربية السعودية وستشكل إنجازاً جديداً ضمن قائمة خططنا الرامية إلى تشغيل إجمالي 26 محطة خدمة في أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2023م. ونتطلع إلى توطيد تعاوننا مع تميز من أجل إيجاد فرص وظيفية جديدة وفرص أعمال مجدية للموردين المحليين، فضلاً عن تزويد عملائنا بمنتجات مبتكرة تلبي متطلباتهم وتتيح لهم تجربة مريحة ومرنة ومتنوعة في كل رحلة”.

جديرٌ بالذكر أن شركة النفط العمانية للتسويق تركز على توسيع رقعة انتشارها العالمية وتوطيد أواصر التعاون المشترك بين السلطنة والدول المجاورة. ولدى الشركة الآن 10 محطات خدمة في المملكة العربية السعودية وتقوم بتشغيل تسعة مواقع في تنزانيا، إضافة إلى شبكة محطات خدمة في جميع أنحاء السلطنة. وتواصل الشركة وضع عملائها في مقدمة أولوياتها وتهدف إلى أن تصبح ضمن أبرز خمس شركات لتسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2027.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى