محليات

شركة النفط العُمانية للتسويق تخلق شراكات لدعم ورعاية أبرز الفعاليات في سلطنة عُمان

مسقط – العربي

أبرمت شركة النفط العُمانية للتسويق اتفاقية تعاون مع المجموعة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية وشركة الدار العربية للبحوث لدعم أبرز الفعاليات المُنتظرة في سلطنة عُمان. ويعد تأكيداً للدور الريادي الذي تقوم به شركة النفط العُمانية للتسويق في قطاع المؤتمرات والمعارض ومكانتها كسفيرة لأهم القطاعات الأساسية في البلاد. وفي إطار رعايتها الماسية ومشاركتها في ـمعرض الاتصالات وتقنية المعلومات بسلطنة عمان (كومكس 2022) والذي جاء هذا العام تحت شعار ’احتضان تقنيات المستقبل‘، ستسلط الشركة الضوء على الفرص الواعدة التي تقدمها مثل أول محل ’أهلين‘ ذكي في الشرق الأوسط، وتطبيقها المُبتكر ’عالم أومكو‘، وشاشات رقمية ذكية والمزيد.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق بن محمد بن سلطان الجنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: “نعتز بدورنا في تعزيز الابتكار وتوظيف أحدث التقنيات ومختلف الإمكانات الرقمية لتسهيل حياة الأفراد. ومما لا شك فيه أن تعاوننا مع شركة الدار العربية للبحوث والمجموعة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية سيتيح لنا فرصة مميزة للوصول إلى أسواق جديدة وجذب المزيد من العملاء، بجانب إيجاد منصة عالمية لإبراز التزامنا بتقديم أحدث التقنيات والعصرية ورفد عملائها بالراحة الذي يطمحون إليها”. وأضاف: “نتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا لكي نقدم تجربة مثرية لعملائنا وتسريع التحول الرقمي في المنطقة”.

ومن جانبه، قال عمرو بن عبدالله باعبود، الرئيس التنفيذي للمجموعة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية وشركة الدار العربية للبحوث: “يسعدنا التعاون مع شركة النفط العُمانية للتسويق والتي تتيح أمامنا تطوير خدماتنا بالشكل الذي يساهم في تعزيز نمو أعمالنا. كما أن التعاون مع أحد أبرز الشركات في أهم القطاعات الحيوية في البلاد سيتيح الفرصة لتسليط الضوء على ما تمتلكه عُمان من مقومات وإمكانات أمام الضيوف والزوار من جميع أنحاء العالم واستعراض أحدث التقنيات المستخدمة”. وأضاف: “نثق أنه من خلال الجمع بين مرافقنا العصرية وأحدث التقنيات والحلول المُبتكرة من شركة النفط العُمانية للتسويق سنتمكن من تقديم أفضل خدمة ممكنة لقاعدة عملائنا المتنامية، خاصة أننا نتشارك نفس الهدف وهو تقديم تجارب غير مسبوقة وتتسم بالجودة لعملائنا”.

والجدير بالذكر ان  تطبيق ’عالم أومكو‘ يضم أكثر من 100,000 مستخدم مُسجل ويشكل ركيزة أساسية في الجهود التي تبذلها شركة النفط العُمانية للتسويق لتحقيق للتحول الرقمي وترسيخ مكانتها ضمن أبرز شركات تسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي التي تركز في المقام الأول على إثراء تجربة العملاء. وتتكامل المنصة الرقمية العصرية مع كافة محطات ومحلات الشركة، وتقدم تجارب سهلة ومريحة، بما في ذلك تعبئة الرصيد إلكترونياً، والحصول على نقاط وعروض مميزة من خلال برنامج الولاء، ومعرفة أماكن محطات الخدمة من خلال نظام فلترة سهل الاستخدام وغيره الكثير من المزايا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى