محليات

شركة النفط العمانية للتسويق تتعاون مع أوبال لتقدم مزايا حصرية لمشغلي الخدمات النفطية

مسقط – العربي

أبرمت شركة النفط العُمانية للتسويق مذكرة تفاهم مع الجمعية العُمانية للخدمات النفطية (أوبال) لتتيح بموجبها لجميع الشركات المدرجة ضمن الجمعية إمكانية الاستفادة من تطبيق ’نفط عُمان‘ الذي يضم مجموعة واسعة من المزايا الحصرية. كما ستتعاون الشركتان على مدار العام من أجل إطلاق وتنظيم حملات وحلقات عمل وفعاليات للشركات العاملة في القطاع من أجل تعزيز نمو وتطور الخدمات النفطية.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة في توفير قيمة أكبر لكل معاملة يتم إجراؤها على تطبيق ’نفط عُمان‘ من خلال إتاحة الفرصة للعملاء لتجميع نقاط الولاء واستبدالها ببطاقات تعبئة وقود أو عروض مختلفة ضمن مجموعة واسعة من محلات البيع بالتجزئة في عُمان. هذا، وقد حصد تطبيق ’نفط عُمان‘ مؤخراً جائزة ’أفضل تطبيق رقمي‘ خلال معرض الاتصالات وتقنية المعلومات ’كومكس 2022‘.

وحول هذا التعاون، قال طارق الجنيدي، الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: “في إطار التزامنا بتوفير خدمات تتعدى إعادة تعبئة الوقود، نثق بأن تعاوننا مع الجمعية العُمانية للخدمات النفطية ستضيف قيمة أكبر في الحياة اليومية للموظفين العاملين في قطاع النفط. وما يميز هذه الشراكة كونها تجمع بين أوبال التي تمثل 460 عضواً من شركات النفط والغاز والمنتجين والمشغلين والمقاولين والموردين، وبين شركة النفط العُمانية للتسويق التي تواصل تحويل القطاع من خلال طرح منتجات مبتكرة لا تقتصر على الوقود. ونفتخر بأن نتيح هذه الفرصة المميزة لمكافأة أعضاء الجمعية العُمانية للخدمات النفطية”.

ومن جانبه، قال عبدالرحمن اليحيائي، الرئيس التنفيذي لأوبال: “ستوطد هذه الاتفاقية من أطر التعاون المشترك مع شركة النفط العُمانية للتسويق خاصة في إطار حرص أوبال على تطوير قطاع الخدمات النفطية. ويسعدنا توفير هذه المزايا الحصرية لجميع الأعضاء من الشركات وموظفيها ونتطلع إلى مواصلة

التعاون مع شركة النفط العُمانية للتسويق لتعظيم ثمار ما ننظمه من حملات وفعاليات لضمان بقاء المشغلين في عُمان في طليعة الخطط الوطنية للنمو الاقتصادي”. ويضم تطبيق ’نفط عُمان‘ أكثر من 500,000 مستخدم مُسجل ويعد ضمن ثمار جهود الشركة لتحقيق التحول الرقمي وأن تصبح ضمن أبرز مسوقي الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي. ويتكامل هذا التطبيق الرقمي مع كافة محطات ومحلات الشركة إذ يقدم للعملاء مكافآت متعددة وتجارب سهلة ومريحة، بما في ذلك تعبئة الرصيد إلكترونياً، والحصول على نقاط وعروض مميزة من خلال برنامج الولاء، ومعرفة أماكن محطات الخدمة من خلال نظام فلترة سهل الاستخدام وغيره الكثير من المزايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى