رياضة

غدًا الأحد.. صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم يرعى نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم “تصريح سموه”

يرعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، غدًا الأحد، نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم بين ناديي ظفار والعروبة.

وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية أن “مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم منذ انطلاقها، ساهمت في النهوض والارتقاء بكرة القدم في السلطنة ومثلت على الدوام ترجمة صادقة للاهتمام السامي الذي يوليه جلالته -أعزه الله- لقطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ولما تحظى به هذه الرياضة من متابعة جماهيرية وإعلامية واسعة”.

‏‎وأوضح سموه أن “المتتبع لتاريخ هذه المسابقة يجد أنها أصبحت ميدانًا رحبًا للتنافس على منصات التتويج بين أندية السلطنة الرياضية، وتركت بصمة واضحة على صعيد تنمية مهارات وقدرات اللاعبين والمدربين والحكام الوطنيين ورفع مستوياتهم الفنية من خلال التدريبات والاستعدادات لخوض مبارياتها الأمر الذي ساهم في ظهور وتألق العديد من نجوم كرة القدم العمانية والذين كانوا رافدًا مهما للمنتخبات الوطنية، والذين لا تزال ذكرى تاريخهم حاضرةً للجميع”.

واختتم صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد تصريحه قائلاً ” يشرفني بهذه المناسبة أن أرفع أسمى آيات الولاء والعرفان والامتنان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – على رعايته السامية الكريمة للرياضة العمانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى