رياضة

دوري الطائرة يشهد تقارب في الأولى وتنافس في الثانية

كتب: إسحاق الحارثي

تتواصل مباريات دوري كرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م للدرجتين الأولى والثانية حيث تقام غدًا الثلاثاء ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة الثالثة.

الكامل والوافي وصحار

يلتقي في المباراة الأولى في الساعة الرابعة مساء نادي الكامل والوافي ونادي صحار بالمجمع الرياضي بصحار.

بهلا وأهلي سداب ومصيرة والسيب

في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تقام مباراتين يلتقي في الأولى نادي بهلا ونادي أهلي سداب  في الساعة الرابعة مساءً، فيما تقام المباراة الثانية والتي تجمع نادي مصيرة ونادي السيب في الساعة ٥:٣٠ مساءً بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

نتائج مباريات الجولة الأولى

أسفرت مباريات الجولة الثانية من مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م  بفوز نادي السلام على نادي صحار بنتيجة ٣/٢ وفوز نادي السيب على نادي بهلا بنتيجة ٣/٠ وفوز نادي الكامل والوافي على نادي أهلي سداب بنتيجة ٣/٠

وبعد نهاية الجولة الثانية يتصدر نادي السيب برصيد ٦ نقاط، يليه في المركز الثاني نادي السلام برصيد ٥ نقاط، ونادي الكامل والوافي في المركز الثالث برصيد ٣ نقاط، ويحل صحار رابعًا برصيد ٣ نقاط، ومصيرة بنقطة واحدة في المركز الخامس ويأتي نادي أهلي سداب وبهلا بدون نقاط في المركزين السادس والسابع.

مباريات دوري الدرجة الثانية

في إطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م يلتقي بعد غدٍ الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الأولى نادي الإتحاد ونادي صلالة في الساعة ٤ مساءً على صالة مجمع السعادة الرياضي بصلالة.

كما تقام بعد غدٍ الأربعاء مباراة نادي مجيس ونادي صحم في الساعة الرابعة مساء بصالة المجمع الرياضي بصحار.

فيما تقام يوم الجمعة الموافق ٢٢ يناير ٢٠٢١م مباراة واحدة لحساب المجموعة الثانية يلتقي فيها نادي عمان في أول ظهور له بعد انقطاع طويل وعودته هذا الموسم للمشاركة ليقابل نادي قريات في الساعة الرابعة مساء بصالة المجمع الرياضي بنزوى.

يذكر بأن نتائج مباريات الجولة الأولى لأندية دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١م انتهت بفوز نادي ظفار على نادي النصر بنتيجة ٣/١ وفوز نادي الإتفاق على نادي قريات بنتيجة ٣/٠ وفوز نادي صحم على نادي الخابورة بنتيجة ٣/١ وفوز نادي السويق على نادي عبري بنتيجة ٣/٠.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى