دول الخليج

الداخلية الكويتية: ضبط 3 أشخاص يحوزون أسلحة وذخائر غير مرخصة ويحملون الفكر المتطرف

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم السبت، ضبط شخصين من الأحداث أعمارهما 15 و16 عامًا، وشخص آخر بالغ، يحوزون أسلحة وذخائر غير مرخصة ويحملون الفكر المتطرف.

جاء ذلك في بيان لوزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، ذكرت فيه أنه بناء على التعاون بين الأجهزة الأمنية المختصة وبعد البحث والتحري تم ضبط أحد المتهمين والذي أقر بأنه تعارف على شخص من خلال أحد برامج التواصل الاجتماعي، وحصل بينهم مناقشات وحوارات تبين أنهما يحملان نفس الفكر المتطرف.

كما تم ضبط شخصين آخرين أحدهما حدث يحملان نفس الفكر المتطرف، مشيرة إلى أنه تم العثور في منزلهما على أسلحة وذخائر غير مرخصة وشعارات وأجهزة تصوير.

وبحسب البيان، أنه بمواجهتهما بما نسب إليهم أقرا واعترفا بحيازتهما الأسلحة والذخائر، حيث تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ودعت وزارة الداخلية أولياء الأمور إلى ضرورة الالتفات إلى الأبناء والتقرب إليهم ومتابعتهم عند استخدامهم مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون والأفكار المتطرفة والمواقع التي تدعو إلى نشر كل ما يخالف القانون بين فئات الشباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى