محليات

رسميًا.. “مدائن” تفتتح مركز الخدمات (مسار) في مدينة الرسيل الصناعية و‎مدينة صحار الصناعية

افتتحت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن”، اليوم، مركز الخدمات “مسار” رسميًا في مدينة الرسيل الصناعية و ‎مدينة صحار الصناعية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، وبحضور عدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

‏ويعد مركز الخدمات “مسار” نافذة استثمارية بنظام موحد؛ لتسهيل إجراءات حصول المستثمر على جميع الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة لمشروعه الاستثماري في مكان واحد ومدة زمنية وجيزة، وذلك سعيًا من ‎مؤسسة مدائن لإيجاد منظومة متكاملة من الخدمات، بالإضافة إلى توفير قيمة مضافة لبيئة أعمال جاذبة للاستثمارات في السلطنة.

ويجمع المركز عدة خدمات تحت إدارة واحدة تهدف لتحقيق رضا المستثمرين، وذلك من خلال التكامل مع الجهات الحكومية الأخرى التي تشارك بشكل مباشر وغير مباشر في إدارة العملية الاستثمارية للمشاريع الجديدة والقائمة، وبالتالي المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة.

حضر افتتاح المركز سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن، وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة، وسعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة ‎عمان، وسعادة محمد بن سليمان الكندي نائب محافظ مسقط، وهلال بن حمد الحسني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدائن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى