الدول العربية

رسالة من العاهل السعودي إلى نظيره الأردني

الأردن – العربي

أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في رسالة لنظيره الأردني الملك عبدالله الثاني، على وقوف بلاده إلى جانب المملكة الأردنية في مواجهة جميع التحديات ودعمها لحماية مصالحه.

وقالت وزارة الخارجية الأردنية في بيان لها: “استقبل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، اليوم، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير فيصل بن فرحان الذي وصل المملكة أمس حاملاً رسالة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز”.

وأكدت الرسالة على “وقوف السعودية إلى جانب الأردن  في مواجهة جميع التحديات ودعمها كل الخطوات التي يتخذها جلالة الملك لحماية الأردن ومصالحه”.

وأضاف البيان: “نقل الصفدي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وتثمينه مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة دومًا للمملكة”.

وأشار البيان إلى أن الصفدي والأمير فيصل أكدا على “عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكتين الشقيقتين وقيادتهما والعمل المستمر على تطويرها في جميع المجالات”، كما أكد الوزيران بأن “أمن المملكتين واستقرارهما واحد لا يتجزأ وأنهما يقفان معًا في مواجهة كل التحديات”.

ووفقًا للبيان، “استعرض الوزيران التطورات في المنطقة وسبل التعامل معها بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا العربية ويكرس الأمن والاستقرار” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى